الزمالك: أنهينا ملف تجديد يوسف أوباما.. والتوقيع على العقود خلال يومين

fahad23 أغسطس 2023آخر تحديث :
يوسف أوباما
يوسف أوباما

أعلن الزمالك المصري، عن غلق ملف التجديد لصانع ألعابه يوسف أوباما، إذ جرى الاتفاق على كل البنود الخاصة بالتعاقد الجديد والتي تخص المدة وقيمة الراتب السنوي الذي من المقرر أن يحصل عليه، بعدما انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية تفيد بوجود مفاوضات جادة بين اللاعب والأهلي.

وأضاف حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية إن ملف التجديد لصانع ألعاب الفريق جرى الانتهاء منه، بعد الجلسة التي جمعته مع وكيله، إذ وقع الطرفان على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك الفريق به في الفترة المقبلة، وبخاصة في ظل الأزمات التي يمر بها النادي، ما يجعل اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤونه تسعى إلى تجديد عقود اللاعبين وإبرام صفقات جديدة.

وتابع: “المفاوضات لم تشهد أي معوقات بين النادي واللاعب، إذ أبدى أوباما رغبته الشديدة بالاستمرار معنا وبخاصة أنه أحد كباتن الفريق بعد شيكابالا ومحمد حازم إمام”، موضحًا أن اليومين المقبلين سيشهدا توقيع اللاعب على العقود ليجرى غلق الملف بشكل نهائي حفاظا على استقرار الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.