المملكة: مجلس الأعمال السعودي العماني سيترجم الفرص الاستثمارية لشراكات ملموسة

Kareem5 سبتمبر 2023آخر تحديث :
المملكة: مجلس الأعمال السعودي العماني سيترجم الفرص الاستثمارية لشراكات ملموسة

قال وزير التجارة ماجد بن عبدالله القصبي، إن العلاقة التي تجمع المملكة وعمان متجذرة ومتينة وراسخة في شتى المجالات وبخاصة المجال الاقتصادي، والذي شهد نموا كبيرا في الأعوام الأخيرة، بسبب رؤية البلدين الطموحة، حيث قفز التبادل التجاري بينهما بشكل كبير.

وتابع القصبي، خلال تصريحاته على هامش زيارة سلطان عُمان السلطان هيثم بن طارق للسعودية، أن الزيارات التي يقوم بها مسؤولو البلدين تجسد رغبة جادة لتكريس الجهود وإقامة شراكات إستراتيجية قوية في المجالات كافة من أجل خدمة البلدين والشعبين، بالإضافة إلى زيادة حجم التبادل التجاري بينهما الذي يزيد عن 58.6 مليار ريال في أخر 6 أعوام.

وذكر الوزير السعودي، أن قادة الدولتين تحرصان على تنمية العلاقات الاقتصادية وتمتين التعاون المشترك عن طريق مجلس الأعمال السعودي العماني الذي يتوقع أن يسهم في ترجمة الفرص الاستثمارية إلى شراكات ملموسة على أرض الواقع، كونه يعتبر قناة تواصل شديدة النجاعة بين رجال الأعمال في البلدين لتقوية الشراكة ورصد كل الفرص التجارية المتاحة والعمل على تحقيق أقصى استفادة منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.