مبادرات مشتركة بين السعودية والبحرين لتعزيز التعاون

fahad8 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تعاون بين السعودية والبحرين
تعاون بين السعودية والبحرين

صرح محمد السيسي البوعينين، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب بمملكة البحرين، إن مجلس التنسيق السعودي البحريني سيطلق مبادرات مشتركة لتعزيز التعاون .

وأكد محمد السيسي البوعينين، اليوم الخميس، أن مجلس التنسيق السعودي البحريني سيسهم في تعميق التعاون وتحقيق التكامل عبر التشاور والتنسيق المستمر وإطلاق المبادرات المشتركة وهو ما يحقق مصالح البلدين ويعزز قوتهما ويسهم في توفير فرص جديدة تحقق رفاهية الشعبين، وفقاً لوكالة أنباء السعودية  “واس”.

وأشار، إلى أن مجلس التنسيق سيفتح المزيد من مجالات وقطاعات التعاون المشترك في كلا البلدين، بما يعزز التكامل الاقتصادي بين البلدين والاندماج بين أبناء الشعبين ويخدم الأهداف التنموية لكلا البلدين.

وانعقد الاجتماع الاول لمجلس التنسيق السعودي البحريني ، اليوم برئاسه ولي العهد ننائب رئيس مجلس الوزاء وزير الدفاع ، الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، وولي العهد نائب القائد الاعلي لمملكه البحرين الامير سلمان بن حمد آل خليفه ، عبر الاتصال المرئي .

وذكر علي بن محمد الرميحي، وزير الإعلام بمملكة البحرين، أن السعودية تعد الحليف السياسي والاقتصادي والتجاري الأول للمملكة، وركيزة السلام والاستقرار في منطقة الخليج العربي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.