برنامج “سكني” بالسعودية.. 356.808 أسرة تستفيد منه

fahad8 أغسطس 2023آخر تحديث :
برنامج “سكني” بالسعودية.. 356.808 أسرة تستفيد منه

أعلنت وزارة الإسكان السعودي، عن استفادة 37.379 أسرة خلال شهر نوفمبر الماضي، من برنامج “سكني”، حيث إن عدد 14.741 أسرة سكنت منازلهم، ويذكر أن مشروع “سكني” هو تابع لوزارة الإسكان في السعودية، تم إطلاقه بداية من العام الجاري 2020، ووفر العديد من الوحدات السكنية للكثير من الأسر السعودية التي تحتاج لوحدات سكنية.

واستفاد الكثير من الأسر من الخيارات والحلول السكنية والتمويلية التي يقدمها البرنامج منذ مطلع العام الجاري 2020، وجاء أعداد الأسر التي استفادت من مشروع “سكني” بـ356.808 أسرة، ومن هذا العدد هناك الكثير من الأسر التي سكنت منازلهم خلال الأشهر الماضية بعد إستكمال أعمالها، وكان هناك العديد من الأسر التي اختارات وحدات تحت الإنشاء.

وأكد برنامج “سكني”، أن هناك مشروعات سكنية بالشراكة مع القطاع الخاص، وبلغت هذه المشروعات 58 مشروع، والتي توفر أكثر من 100 ألف وحدة سكنية متنوعة ما بين شقة وفيلا وتاون هاوس، وتتميز الواحدات السكينة أنها جاهزة للسكن وتكامل البنية التحتية والخدمات والمرافق العامة، وهناك حجز فوري للوحدات والأراضي ضمن مشروع “سكني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.