“زين” تفوز للمرة الثالثة تواليا بجائزة أسرع إنترنت منزلي بالمملكة

Kareem27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
“زين” تفوز للمرة الثالثة تواليا بجائزة أسرع إنترنت منزلي بالمملكة

ذكرت شركة أوكلا العالمية التي تملك موقع speedtest  الذي يقيس سرعات الإنترنت على نطاق دولي، أن شركة “زين السعودية” فازت بجائزة أسرع إنترنت منزلي على مستوى السعودية، خلال اول نصف من العام الجاري، للمرة الثانية تواليا، وبالتالي فإنها ستُضاف لسلسلة إنجازات الشركة التي قامت بتحقيقها في السنوات القادمة منذ أن أطلقت أكبر شبكة جيل خامس على مستوى المنطقة.

وتعبر هذه النتيجة، عن الجهود الكبيرة الذي تبذله “زين” من أجل تطوير خدماتها المقدمة إلى عملائها، وإتاحة أفضل سرعات الإنترنت الثابت من خلال الألياف الضوئية وشبكة الجيل الخامس، وهو ما يعكس دورها الكبير كمساهم رئيس في دفع عجلة التحول الرقمي الشامل بالمملكة، الذي يعد جزءً أصيلاً من رؤية المملكة 2030.

وتمتلك الشركة التغطية الجغرافية الأكبر لشبكة 5G على مستوى السعودية، حيث تصل خدماتها إلى 50 مدينة بواقع 4700 برج، وتعتبر شبكة الجيل الخامس التي تمتلكها الأولى في المنطقة وأوروبا، كما تحتل الترتيب الرابع على مستوى العالم، إذ أكد الرئيس التنفيذي لقطاع التقنية في الشركة أن هذا الإنجاز يعكس حرصها على تقديم تجربة عميل رائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.