المملكة: بدء المرحلة الثانية لتفويج الحجاج اليوم

Kareem23 أكتوبر 2023آخر تحديث :
المملكة: بدء المرحلة الثانية لتفويج الحجاج اليوم

أكدت المهندس أسامة بن منصور الحجيلي مدير الإدارة العامة للحشود والتفويج، الإدارة متأهبة ومستعدة لكي تبدأ المرحلة الثانية اليوم الأربعاء، بعدما نجحت أول مرحلة بصحن المطاف، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات المكثفة للسلطات السعودية لكي تقدم أرقى الخدمات لزوار الرحمن.

وأضاف مدير الإدارة العامة للحشود والتفويج، أن المملكة تبذب أقصى ما في وسعها لكي تنظم الحشود لكي تنجح موسم حج في الموسم الحالي، من خلال تعاون كل الجهات المعنية لتسخير كل الإمكانات وإتاحة سبل الراحة، مع الالتزام بفرض كل الاشتراطات الوقائية والاحترازية مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والتعقيم المستمر.

وتابع أسامة بن منصور الحجيلي، أن الاستعداد جارية على قدم وساق من أجل خدمة الحجيج: “يستعد ما يزيد عن 500 موظف وموظفة لكي يستقبلوا الحجاج من أجل أداء طواف الإفاضة عن طريق 3 نقاط تجمع وهي باب علي وكدي وأجياد، من أجل دخول المسجد الحرام، لأداء طواف الإفاضة، إذ جرى تخصيص باب المروة للخروج بعد أداء النسك، على مرحلتين في اليومين العاشر والـ11 من هذا الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.