“الصحة”: تسجيلا 177 إصابة جديدة بكورونا .. و9 وفيات

fahad29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، بيانها بخصوص حالات كورونا التي سجلتها على مدار ساعات يوم أمس الثلاثاء، إذ سجلت 177 إصابة جديدة بفيروس كورونا “كوفيد- 19″، كما سجلت 169 حالة تعافي، بالإضافة إلى 9 حالة وفاة جديدة، ليصل عدد الإصابات التراكمية منذ أول إصابة إلى 361536 حالة.

ومن بين أكثر من 361 ألف حالة ظهرت في المملكة حتى الآن، جرى تسجيل 2970 حالة نشطة ما تزال تحصل على الرعاية الصحية اللازمة، من بينها 383 حالة حرجة، أما إجمالي عدد الحالات التي تعافت فإن هناك 352418 حالة، بينما زادت حصيلة الوفيات إلى 6148 شخص.

وكان الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، قد أكد أمس الثلاثاء أن كل الأشخاص الذين حصلوا على لقاح فيروس كورونا يتمتعون بصحة جيدة، مشددًا على عدم ظهور أي أعراض ليست متوقعة، مناشدًا الجميع أن يحصلوا عليها وأن يسرعوا في التسجيل عبر تطبيق “صحتي”، وذلك بعد أسابيع قليلة من إعلان الوزارة احتمالية حصول المملكة على اللقاحين الروسي والصيني في العام المقبل بالإضافة إلى بعض اللقاحات الأخرى على غرار لقاح “فايزر- بيونتيك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.