الأرصاد تحذر المواطنين: أمطار رعدية تضرب هذه المناطق خلال ساعات

Kareem4 يوليو 2023آخر تحديث :
أمطار رعدية
أمطار رعدية

حذر المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية من حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط حالة من التأهب من قطاع كبير من أجهزة المملكة في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل حالة التقلب في الطقس التي تشهدها المملكة العربية السعودية، والمنطقة العربية بشكل عام، حيث إن فصل الصيف هذا الموسم يتسم بالتقلبات الجوية.

وكشف المركز عن وجود بعض المناطق داخل المملكة العربية السعودية ستشهد هطول أمطار رعدية مع وجود نشاط للرياح والأمطار قوي، وبجانب ذلك ستكون هناك مناطق أخرى بها موجة حارة شديدة مثل منطقة الشرقية، وسط تحذيرات كبيرة للمواطنين بضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة، والعمل على توقع كافة التقلبات الجوية التي قد تضرب المملكة خلال الفترة المقبلة.

وحرص المركز الوطني للأرصاد داخل المملكة العربية السعودية على كشف المناطق التي ستشهد وجود سحب رعدية ممطرة حيث كتب من خلال حسابه على “تويتر”:  «هناك سحبًا رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنّ في مدى الرؤية على منطقة الباحة «العقيق، القرى، الباحة، المندق، بلجرشي، بني حسن، فرعة غامد الزناد».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.