مصادرة 9 عربات خضراوات وفواكه وضبط 459 كجم ببلدية العتيبية

fahad5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
استمرار مصادرة البضائع الفاسدة
استمرار مصادرة البضائع الفاسدة

أعلنت بلدية العتيبية الفرعية التي تتبع لأمانة العاصمة المقدسة، مصادرة 9 عربات خشبية مخصصة لبيع الخضار والفواكه بصورة عشوائية مخالفة وضبط 459 كجم من الخضروات والفواكه وسلمتها إلى جمعية إكرام لحفظ النعمة بعدما تأكدت من سلامتها، وذلك في إطار حملة البلديات بالمملكة على الباعة الجائلين المخالفين في نطاق البلدية.

كما ضبطت الفرق الرقابية ببلدية جنوب مكة الفرعية، مطعم لا يلتزم بتطبيق الاشتراطات الصحية، ويعمل على تداول المواد الغذائية بشكل غير سليم أو صحي، بالإضافة إلى تشغيل عمالة دون وجود أي شهادات صحية، كما أغلقت المطعم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، إذ أتلفت 15 كجم لحوم مجهولة المصدر، و20 لترا من السلطات جرى إعدادها بشكل غير سليم.

وأعلنت وكالة البلديات أن الجولات الميدانية ستكون مستمرة لكي تتأكد من أنه جرى تطبيق الاشتراطات الصحية في المحلات الغذائية والعاملين بها، مشيرة إلى أنه يجب على المواطن والمقيم ان يلعبوا دور كبير لكي يقللوا تفشي الباعة الجائلين، عن طريق زيادة عمليات الشراء من المحال النظامية المرخصة من البلدية، وشددت على أنها ستتخذ الإجراءات النظامية ضد المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.