وزارة الصحة السعودية تعلن توفر لقاح كورونا لهذه الفئة من الشعب

Kareem10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية عن توفر لقاح كورونا لفئة معينة من الشعب السعودي خلال الفترة المقبلة، وسط البحث الكبير من قطاع كبير من المواطنين في المملكة عن لقاحات كورونا في ظل تفشي المرض بشكل واضح داخل المملكة، بل في العالم كله، خاصة أن فيروس كورونا واحد من الفيروسات التي نجحت في فرض نفسها بشكل واضح على المملكة والعالم بشكل عام.

وكشفت وزارة الصحة السعودية من خلال تدوينة لها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة أن لقاح فايزر الخاص بمكافحة فيروس كورونا، أصبح متاح لفئة عمرية من 12 إلى 18 عام، وجاءت التدوينة التي نشرتها الوزارة كالآتي: “لمنع العدوى، وحماية للمجتمع من مضاعفات الفيروس، تتوفر المواعيد حاليًا للفئة العمرية من (12-18) عامًا في كافة مناطق المملكة للحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا”.

وتسعى وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية العمل على مكافحة فيروس كورونا خاصة في تلك الفترة التي تأتي بالتزامن مع موسم الحج، وتطمح المملكة في الحفاظ على الحجاج من هذا المرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.