إنشاء سارية علم السعودية بطول 40 مترًا بـ”القريات”

fahad15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سارية العلم بطول 40 متراً
سارية العلم بطول 40 متراً

أعلنت بلدية محافظة القريات، أنها انتهت من تدشين سارية علم بموقع إستراتيجي على المدخل الغربي للمحافظة، وصرح المهندس سميحان بن محمد الشمري رئيس بلدية محافظة القريات، أنه جرى إنشاء سارية علم يصل ارتفاعها إلى نحو 40 مترًا، إذ تحمل علم السعودية، بمقاس عشر أمتار بالطول و6 أمتار بالعرض.

ووفق ما صرح الشمري، فإن العلم السعودي صُنع من أجود أنواع القماش الذي يقاوم للتغيرات الجوية، لافتًا إلى أنه جرى العمل على موقع متميز ما أدى إلى زيادة العمل جمالا وروعة، حيث أنها قامت بوضع السارية أعلى المنطقة المرتفعة على مدخل القريات الغربي، لكي تكون مطلة من المدخل الرئيس محافظة القريات لكي يراها الجميع من أبعد مسافة.

وصرح رئيس بلدية محافظة القريات، أن ذل العمل ليس كثيرًا على المملكة العربية السعودية، مشددًا إلى أنه يهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للقيادة، كما أنه يعبر عن الفخر والاعتزاز بالمملكة، وأوضح أن المشروع تم البدء فيه وجرى تثبيت السارية ورفع العلم، كما سيجرى زرع نظام إضاءة كاشفة تحت السارية، وستوجه إلى الأعلى، لكي يكون أكثر جمالا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.