بسبب مخالفات .. إغلاق 7 منشآت نسائية في عسير

fahad26 أغسطس 2023آخر تحديث :
الجولات الرقابية المسائية النسائية
الجولات الرقابية المسائية النسائية

قامت أمانة عسير، بالإعلان عن أنها أغلقت 7 منشآت سياحية، ممثلة في إدارة الرقابة المسائية، التي تنفذ جولات ميدانية لضبط الأسواق والمولات ومحلات التزيين النسائية المخالفة، مشيرة إلى أن المنشآت المذكورة تمارس العمل دون تصاريح رسمية، وذلك في إطار جهود ومساعي القيادة الرشيدة صوب ضبط حركة السوق والحفاظ على صحة ومصلحة المواطنين، في ظل تفشي وباء كورونا الذي أودى بحياة الملايين حول العالم.

وأكدت أمانة عسير في بيان رسمي لها، أن تلك المنشآت السبع لا توجد لديها شهادات صحية للعاملات، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة في بعض مواقعها، كما جرى ضبط مواد مجهولة المصدر والتكوين جرى إتلافها بشكل مباشر، ونفذت الفرق الرقابية جولات رقابية على منشآت نسائية ومشاغل.

وذكرت الأمانة في بيانها، أن هذه الجولات أسفرت عن ضبط العديد من الملاحظات والمخالفات البلدية بالإضافة إلى المخالفات الصحية والاحترازية. وكانت فرق الرقابة النسائية قد قامت بضبط كميات من المواد التجميلية مجهولة المصدر في عدد كبير من المشاغل والمحلات النسائية، وناشدت المواطنين سرعة التواصل امعها على الخط الساخن 940 فور ملاحظة هذا النوع من الممارسات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.