المجلس البلدي بالجبيل: لا مباني آيلة للسقوط قد تعوق تنفيذ “الجادة”

fahad15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
المجلس البلدي بالجبيل
المجلس البلدي بالجبيل

أكد المجلس البلدي بالجبيل، عدم صحة ما تردد بشان وجود مباني آيلة للسقوطة من شأنها أن تعرقل مشروع “جادة الجبيل”، الممتد على 487 مترا، ويحتوي محال تجارية ومطاعم كثيرة، وذلك في لقاء رئيس المجلس فهد المسحل وأعضائه بالمواطنين أخيرا، في قاعة الأمير متعب بالبلدية.

وأكد المسحل خلال تصريحات صحفية، أنه لا توجد أي مباني آيلة للسقوط إذ جرى التواصل مع كل ملاك العقارات التي تقع على المشروع حيث أظهروا تجاوبا كبيرًا، لافتًا إلى عقد اجتماعات خلال الفترة القادمة من أجل شرح المزيد من التفاصيل، حيث أن المشروع سيكون مزودا بكل الخدمات مثل مواقف سيارات وممرات مشاة بالإضافة إلى نظام إضاءة عالمي يحاكي الشوارع الشهيرة في أمريكا وأوروبا.

وأشار المسحل، إلى أن القيمة التقديرية للمشروع لم يجرى تحديدها إلى الآن ولكن جرى رصد ميزانية وسيجرى طرح المشروع كمناقصة قريبًا، على أن تكون كراسة الشروط جاهزة خلال 3 أشهر بحد أقصى. وكان عضو المجلس الأعلى في الإمارات حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، قد افتتح مركز استكشاف الجادة في فبراير الماضي ضمن مجمع مدار الجادة الذي يقع مقره بمنطقة مويلح في الشارقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.