هبوط في أسعار الذهب في السعودية.. اليوم الثلاثاء

fahad8 يوليو 2023آخر تحديث :
اسعار الذهب
اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم في السعودية هبوط حاد، خلال التعاملات اليومية للذهب، اليوم الثلاثاء، وليسجل بهذا سعر الذهب هبوط محدودًا بالسوق المحلي، في المملكة العربية السعودية، حيث ياتي هذا بالتزامن مع هبوط أسعار الذهب على المستوى العالمي، وفي جميع البلاد حول العالم، بجانب تراجع سعر الأونصة البورصة العالمية.

وسجل سعر الأونصة بالبورصة العالمية خلال التعاملات اليومية اليوم الثلاثاء، بـ1876 دولارًا، حيث إن هناك توقعات خلال الفترة المقبلة من قبل خبراء الذهب، بأن هناك اتجاه لارتفاع أسعار الذهب عالميًا، حيث إن هذا يعني عودة الارتفاع لسعر الذهب في السعودية، وهذا يعني بان هناك تاثيرات كبيرة على مبيعات التجزئة داخل المملكة العربية السعودية.

وسجلت أسعار الذهب اليوم في السعودية، هبوطًا بجميع الاعيرة في السوق السعودي، حيث إن سعر الذهب اليوم وصل لـ226.95 عيار 24، أما عن عيار 21 فوصل لـ198.59، بينما هبط سعر الذهب عيار 18 ليسجل اليوم خلال التعاملات السوقية بـ170.22 ريال، ويأتي هذا رغم التوقعات التي تقول بارتفاع الاسعار خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.