مفاجأة في أسعار الذهب في السعودية اليوم.. تفاصيل

Kareem28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اسعار-الذهب
اسعار-الذهب

شهدت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، مفاجأة في الأسعار وسط اهتمام كبير من قطاع كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، بكل ما يتعلق بالمعدن الأصفر، وخاصة النساء والتي تعشق ارتداء الذهب والحلي المختلفة، ولذلك فإن سعر الذهب في السعودية واحد من أكثر الكلمات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة.

وشهدت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة انخفاض واضح في الأسعار للمرة الأولى منذ فترة، وسط ترقب كبير من تجار ومحبي معدن الذهب لما سيصل إليه المعدن الأصفر في الفترة المقبلة، خاصة أن سعر الذهب خلال الفترة الماضية كان هناك فيه زيادات واضحة في الأسعار، ولم يشهد أي انخفاض على مدار الخمس أسابيع الماضية.

واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 1807.45 دولار للأوقية. والذهب متراجع 0.2% منذ بداية الأسبوع. واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 1806.20 دولار، ويطمح تجار الذهب أن ينخفض السعر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الارتفاع الذي شهده في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.