كيف تشغل Steam عبر لينكس في كروم بوك

Kareem16 أكتوبر 2023آخر تحديث :
كيف تشغل Steam عبر لينكس في كروم بوك

يمكن أن تشغل Steam على كروم بوك من خلال تطبيقات لينكس، حيث تقوم بعض هذه الحواسيب بدعم تسطيب لينكس، ومن يمكن أن تثبت نسخة Steam عبر حاسوبك، لكن يجب أن تنتبه لأن تلك الطريقة لا تعمل مع أجهزة ARM، لأنها لا تقوم بدعم تطبيقات لينكس، ويمكن أن تتبع الخطوات الآتية لكي تثبت المتجر.

يجب أن تتوجه إلى إعدادات نظام كروم، وانقر على الإعدادات المتقدمة، بعدها اختر اختيارات المطورين، ثم فعل خاصية تسطيب تطبيقات لينكس التجريبية على الحاسوب واتبع أي خطوة تظهر على الشاشة، بعدها يجب أن تتوجه إلى جوجل كروم لتقوم بتفعيل أحد خصائصه لتسهيل التحكم في الألعاب والتحرك فيها.

اكتب chrome://flags/#exo-pointer-lock في شريط العنوان، ثم فعل الخاصية من خلال تغيير حالة الخاصية إلى مفعل، ثم توجه لنافذة الأوامر حتى تثبت متجر Steam، وانسخ سطر الأوامر الذي يوجد بالأسفل وضعه في نافذة الأوامر حتى تثبته بنجاح، وبنهاية عملية التسطيب اكتب Steam فقط وانقر على مفتاح الإدخال لكي تحدث التطبيق والمكتبات التي تلزم لتشغيله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.