كيف تحمل مقاطع يوتيوب في هاتف آيفون؟

Kareem8 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كيف تحمل مقاطع يوتيوب في هاتف آيفون؟

يمكن تحميل مقاطع منصة الفيديوهات الشهيرة في هاتف أيفون، مع مراعاة عدم انتهاك شروط الخدمة حتى لا تكون معرضا لإنهاء حسابك، وإذا لم تكن تريد أن تشترك في خدمة “youtube premium”، إن هناك أكثر من طريقة يمكن أن تحمل بها المقاطع عبر الآيفون، وسنستعرض إحداها.

يجب أن تحمل تطبيق Documents by Readdle وثبته في هاتفك، ثم قم بفتح التطبيق وانقر على أيقونة البوصلة تحت اللناحية اليمنى من الشاشة الافتتاحية، بعدما تُفتح فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح، وانسخ بنسخ رابط فيديو يوتيوب الذي ترغب أن تحمله والصقه في مربع النص، وانقر على مفتاح “تحميل”، عندها سيفك التطبيق تشفير الفيديو وينشئ قائمة بالتنسيقات المختلفة وخيارات الجودة لكي تختار منها.

بعدما تحدد الاختيار انقر على “تنزيل”، ثم انقر على قسم التنزيلات في شريط التنقل السفلي لعرض مقاطع الفيديو التي جرى تحميلها من خلال هذا التطبيق، ولكي تحفظ مقاطعك في الهاتف، ارجع إلى الشاشة الافتتاحية وقم بفتح مجلد التنزيلات، وابحث عن الفيديو المطلوب حفظه، وانقر على علامة النقاط الثلاثة، لتظهر منها قائمة يمكن اختيار منها “مشارك”، وفي النهاية اختر “save”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.