كيف تغير اسم المستخدم في لعبة روبلوكس؟

Kareem12 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيف تغير اسم المستخدم في لعبة روبلوكس؟

يمكن أن تغير اسم المستخدم في روبلوكس بعدما تنشئ حساب، من خلال بعض الطرق التي لا تجعلك مجبرا على بذل مجهودات كبيرة، حيث تمتلك لعبة أعدادا ضخما من المشتركين، وتقوم بتقديم محتوى يلائم كل الأعمار، كما أنها تسمح للاعبيها بأن يصمموا الألعاب بداخلها وفق رغبتهم، من خلال محرك بناء الألعاب، ومشاركة تلك الألعاب مع اللاعبين الآخرين.

وإذا كنت تريد أن تغير الاسم فإنك ستحتاج إلى أن تستخدم 1000 وحدة من عملات اللعبة الداخلية، ويمكن أن تحصل عليها من خلال الشراء عبر متجر اللعبة أو بيع المنتجات والخدمات الموجودة باللعبة، كما تتيح نظام اشتراك شهري، يمكنها أن تحصل من خلاله على عملات داخلية يجرى تجديدها بشكل تلقائي شهريا.

ولكي تغير الاسم، يجب أن تدخل على الحساب، ثم توجه لقائمة الإعدادات من خلال النقر على علامة الترس الموجودة بالأعلى، وعند الوصول لمعلومات الحساب انقر على مفتاح القلم الذي يوجد إلى جوار اسم المستخدم لكي تعدله، وعندها سيظهر مربع يطلب منك أن تدخل اسم المستخدم الجديد والباسوورد، وبعد كتابتهما انقر على شراء مقابل دفع 1000 روبكس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.