إصدار جديد من واتساب يتيح إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة أفضل

Kareem13 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إصدار جديد من واتساب يتيح إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة أفضل

يبدو أن الإصدار المستقبلي لتطبيق التراسل الشهير “واتس آب” سيمنح مستخدميه تحكما كبيرا في الضغط الذي سيطبقه على الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها، وذلك وفقما أفاد موقع WABetaInfo، إذ أن الخاصيتين مازالتا قيد التحسين في الوقت الحالي بتطبيق android.

وستقدم 3 اختيارات للجودة عند إرسال الصور والفيديو، وهي التلقائي أي الموصى به، ويكتشف التطبيق أبرز خوارزمية ضغط للفيديو والصور، أما الخيار الثاني فهو أفضل جودة، حيث يقوم التطبيق بإرسال الفيديو والصور باستعمال أفضل جودة متاحة، أما الخيار الثالث فهو موفر البيانات، وعند تمكينه بإعدادات android، يقوم التطبيق بضغط الفيديوهات والصور قبل أن يرسلها.

أما إذا صدرت الميزة بهذه الهيئة، فيمكن لمستخدم أن يفرض ضغطًا أكبر على الوسائط إذا كان المستخدم يتشكك في سرعات الإنترنت أو حدود البيانات، أو الإنقاص من الضغط بغية ضمان إرسال الصور أو الفيديو بأكبر وأفضل جودة ممكنة، وفي الوقت الحالي يمكن تفادي ضغط واتساب عن طريق تغيير امتداد الملف لإرساله كمستند بدلاً من الصورة أو الفيديو، بينما لم يتم تحديد أي موعد بشأن ظهور الإصدار الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.