تيك توك تعلن عن إطلاق تأثيرات لتغيير الصوت

Kareem26 يونيو 2023آخر تحديث :
تيك توك تعلن عن إطلاق تأثيرات لتغيير الصوت

أعلنت منصة تيك توك أنها قامت بإطلاق عدد من تأثيرات صوتية جديدة، وبالتالي فإن مستخديها أصبحوا قادرين على ان يغيروا أصواتهم، حيث تعمل بشكل يشبه التأثيرات الفيديو التي تخص تطبيق تيك توك، وذلك في إطار مساعيها نحو زيادة عدد مستخدميها ورفع جودة الخدمة التي تقدمها لهم.

ولكي يغير مستخدم تيك توك يمكنه التوجه إلى التطبيق والنقر على علامة “+” التي توجد تحت الشاشة من اجل إضافة الفيديو المطلوب، بعدها يمكن تسجيل الفيديو، وعندما لانتهاء انقر على علامة الإنتهاء تحت المقطع، وبعدما يبدأ المستخدم في استعراض المقطع الذي سجله سيجد في الناحية اليمنى للشاشة أكثر من اختيار لتعديل الفيديو.

بعدها يمكن للمستخدم ان يختار من القائمة تأثيرات الصوت، وهو ما يعرض لهم أكثر من تأثير والطرق التي يمكن من خلالها تغيير الصوت، حيث يمكن أن تختار تأثير الإنسان الآلي لجعل الصوت يشبه الروبوت أو كأن المستخدم يتحدث في مكبر صوت معطوب، وعندما يختار التأثير الذي يرغب في أن يستخدمه يجب أن يضغط على علامة next، ولو كان ييريد أن يضيف تعديلات أخرى على الفيديو يجب أن ينفذها قبل أن ينقر على على مفتاح التالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.