ون بلس: هواتفنا تحد من أداء التطبيقات الشائعة

Kareem24 يوليو 2023آخر تحديث :
ون بلس: هواتفنا تحد من أداء التطبيقات الشائعة

تورطت شركة ون بلس للمرة الثالثة، في جدل بشأن أداء هواتفها، وفقا لتقرير نشرته منصة AnandTech، حيث ذكرت فيه أن هاتفي OnePlus 9 Pro وOnePlus 9 يقومان بتقليل قدرات معالجات Snapdragon 888 عندما تشغل تطبيقات شائعة على غرار جوجل كروم وزووم وديسكورد وواتساب ومايكروسوفت أوفيس وتويتر وفايرفوكس وفيسبوك.

ولم يكشف AnandTech قائمة كاملة بكل التطبيقات التي يحد فيها الهاتفان من وظائف وحدة المعالجة المركزية، يمكن ملاحظة أن الهاتفين لا يقومان بخنق أي أدوات قياس الأداء، أما GeekBench، التي تعتبر أداة شائعة لقياس الأداء، فقد قامت بنشر تحقيق أخر لكنها مسحت الهاتفين من مخططاتها.

وأكدت، أنه أمر مخيب للغاية أن تتخذ ون بلس قرارات الأداء وفقا لمعرفات التطبيق عوضا عن سلوك التطبيق، لأنه يعتبر تلاعبا في المعيار، أما ون بلس فلم تتجاهل التقارير وأكدت أنها قامت بتعديل سلوك هاتفيها استجابة لشكاوى المستخدمين بشأن البطارية، سعيا منها وراء تقديم تجربة مستخدم جيدة للغاية مع منتجاتها، حيث عمل فريق التطوير على تحسين أداء الأجهزة في الأشهر الفائتة عند استعمال أكثر من تطبيق شائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.