تقارير .. حلاف حاد بين صن داونز وسيرينو بسبب الأهلي

fahad2 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سيرينو
سيرينو

ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، نشوب خلاف حاد بين صن داونز ولاعبه جاستون سيرينو بسبب رغبته في ترك الفريق واللعب في مصر لصالح النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، الذي تعاقد مع مدربه الأسبق بيتسو موسيماني، في أعقاب رحيل السويسري رينييه فايلر.

اللاعب الأوروجوياني جناح وصانع ألعاب صن داونز قال في وقت سابق، إنه يتمنى الانضمام إلى الأهلي بطل مصر لكي يلعب مرة أخرى تحت قيادة “بيتسو”، لكن النادي رفض عرضين تقدم بهما الفريق القاهري، بواقع 2.25 مليون يورو، لكن النادي الجنوب إفريقي أعلن أنه لن يبيلع لاعبه بأقل من 3 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية، أن العلاقة بين النادي ولاعبه تدهورت ما أدى إلى عدم مشاركته في المباريات بالرغم من أنه عاد مؤخرًا من الإصابة، وهو ما جعل النادي يرغب في استكمال مسيرته دون لاعبه، وأنه سيبيعه خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، أما الأهلي فإنه سيقوم بفتح هذا الملف قبل نهاية الشهر الجاري لتقوية صفوفه قبل المشاركة في بطولة العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.