ويندوز 11 يحصل على تغييرات مهمة في التصميم والاستخدامات

Kareem21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ويندوز 11 يحصل على تغييرات مهمة في التصميم والاستخدامات

استطاع تطبيق ويندوز 11 أن يحصل على تغييرات كثيرة على مستوى التصميم والاستعمال في آن واحد، ضمن لغة التصميم الجديدة، حيث لم يتغير استعمال المتصفح الخاص بالملفات، ولكن التصميم اختلفت، وكذلك الحال بالنسبة إلى ترتيب الأيقونات في الشريط العلوي، أما تغيير التصميم الخارجي فإنه يعتبر أكثر التغييرات وضوحا حيث زادت دائرية الحواف بشكل أكبر عن ذي قبل.

النقر على مفتاح ZOOM أصبح ينقل المستخدم إلى قائمة ترتيب النوافذ Snap، التي تعتبر طريقة ويندوز 11 في التعامل مع تعدد النوافذ، كما أن شريط الأدوات اختلف بشدة في المتصفح عما هو عليه الحال في نسخة ويندوز 10، إذ صارت الأيقونات تظهر دون وجود أي نص أسفلها.

كل الأيقونات تغيرت وصارت بسيطة وسهلة الاستخدام، وأصبح هناك قائمة إضافية يمكن المستخدم أن يصل إليها من خلال النقر على النقاط الثلاثة معًا التي تُظهر ترتيب أقراص الشبكة التي تتصل بالكمبيوتر مع اختيارات تحديد الملفات، اما الشريط الجانبي الذي يقوم بعرض الأقراص التي تتصل بالكمبيوتر فإنها لم تتغير، ولكن الأيقونات التي توجد فيها هي التي تغيرت لكي تلائم النظام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.